يتيم يهاجم القجع وينتقد خلط السياسة بالرياضة

هاجم محمد يتيم، وزير الشغل الأسبق والقيادي السابق في حزب العدالة والتنمية، فوزي القجع ورؤساء أندية كروية، بعد الهزيمة والإقصاء أمام منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، معتبرا أن أصل المشكل في الكرة المغربية هو خلط السياسة بالرياضة.

وعدد يتيم أسباب الهزيمة، في تدوينة له على حسابه في فايسبوك، مؤكدا أن “من أسباب الهزيمة الذين يخلطون السياسة بالكرة ويركبون عليها … وكأن الكرة ترفض من يركب عليها”.

وأضاف ” لقجع، آيت منا .. النائب البرلماني الذي لا يجيد قراءة جملة باللغة العربية في البرلمان ..و الناصري برلماني أيضا لم نره يوما في البرلمان ورئيس نادي رياضي ..ورئيس فريق وعضو المكتب المديري للجامعة … لقجع رئيس الجامعة ووزير … بينما غاب الزاكي وغيره من الذين أبلوا البلاء الحسن لعبا وتدريبا ..”.

كما وجه المتحدث سهامه نحو المدرب وحيد خاليلوزيتش، قائلا ؛ “مدرب طاعن في السن وسيء التواصل ومتعنت ولا يبعث على الاطمئنان ولا يعطي الثقة ..”

واختتم يتيم؛ “إن هناك حزنا وحسرة عند المغاربة الذين يعشقون الفريق الوطني ..إلى درجة أن يتوفى أحدهم بالسكتة القلبية”، ليوجه دعوته إلى الأسماء التي ذكرها بالإبتعاد عن الفريق الوطني.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)