إصابة 8 رجال الأمن في أحداث الشغب بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط  

شرطة

صلاح الدين السنهوري 

كشفت مصالح الأمن أن مباراة فريقي الجيش الملكي ونهضة بركان، أمس الإثنين بالرباط، تخللتها أحداث شغب أسفرت عن إصابة 8 من رجال الأمن وخسائر مادية طالت ثلاث مركبات للشرطة، فيما تم توقيف 88 شخصا، ضمنهم 50 قاصرا.

وسجلت مصالح الأمن الوطني على خلفية هذه العمليات الأمنية خسائر مادية طالت ثلاث مركبات للشرطة، وإصابة ثمانية شرطيين بجروح طفيفة.

وأوضحت مصالح الأمن الوطني أنها ستعمل على تكثيف الترتيبات الأمنية وتدعيم العمليات الاستباقية بغرض مواجهة أعمال الشغب المرتبط بالرياضة، وزجر كل المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال التي تمس بالأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، و أنها تدخلت في إطار الترتيبات الأمنية التي تعتمدها مصالح الأمن الوطني لمكافحة أعمال الشغب الرياضي، وتعزيزا كذلك للعمليات الأمنية الاستباقية لمواجهة هذه الأعمال الإجرامية.

ومكنت العمليات الاستباقية المنجزة في إطار مواكبة هذه المباراة من توقيف 38 راشدا ممن تورطوا في رشق عناصر الشرطة بالحجارة ومحاولة إثارة الشغب والسكر وحيازة المخدرات والشهب الاصطناعية، تم وضعهم جميعا تحت الحراسة النظرية، بينما تم إيداع 50 قاصرا تحت المراقبة لضرورات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

يُشار إلى أن نتيجة التعادل بهدف لمثله حسمت اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه نهضة بركان، لحساب ثاني مباريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)