الجزء الثانى من الموسم الثانى لـ Resident Alien يطرح أغسطس المقبل

يعود الجزء الثانى من الموسم الثانى لـ مسلسل Resident Alien بداية من يوم 10 أغسطس المقبل على شبكة syfy، على أن يتكون من 8 حلقات جديدة، وكانت قد طرحت أول 8 حلقات للموسم الثانى من العمل في يناير الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مسلسل Resident Alien يدور استنادًا إلى فيلم Dark Horse الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف بيتر هوجان وستيفن باركهاوس، حيث يتبع مسلسل Resident Alien هاري (آلان توديك)، وهو كائن فضائي تتحطم الطائرة الخاصة به على الأرض، ومن ثم تظاهر بأنه طبيب بشري في بلدة صغيرة، يبدأ هاري في عيش حياة بسيطة، لكن الأمور تصبح صعبة بعض الشيء عندما يتورط في حل جريمة قتل محلية ويدرك أنه بحاجة إلى الاندماج في عالمه الجديد.

جنبًا إلى جنب مع توديك، يقوم ببطولة مسلسل Resident Alien مجموعة من النجوم منهم سارة تومكو، كوري رينولدز، أليس ويتيرلوند، وليفي فيلهر.

وكان قد انتهى ينتهى عرض مسلسل “Wynonna Earp” بعد عرض أربعة مواسم علىشبكة Syfy حيث عرضت آخر ست حلقات متبقية فى أبريل من العام الماضى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع variety.

وقالت المنتجة التنفيذية إميلى أندراس “أود أن أشكر طاقم الممثلين وطاقم العمل الرائعين، الذين لعبوا جميعًا دورًا أساسيًا فى جلب “Wynonna Earp” إلى جمهورنا المخلص والمتحمس، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بهذه الحلقات الست الأخيرة على SYFY، ويسعدنا مشاركتها مع معجبينا المحبوبين، الذين غيروا حياتنا إلى الأبد، لقد تشرفت بسرد قصة وينونا وعائلتها، ونأمل إلى جانب Seven24 وCineflix وCTV Sci-Fi أن نتمكن من الاستمرار فى مشاركة حكاياتهم الملهمة فى المستقبل”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)