الناظور.. عميد شرطة يضع حدا لحياته داخل غرفة بأحد الفنادق

صلاح الدين السنهوري 

 أعلنت الفرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور عن فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام عميد شرطة يعمل بالأمن العمومي بمدينة الناظور على وضع حد لحياته.

وكشف مصدر “المنظور بريس” أن الضحية تم العثور على جثته معلقة بواسطة حبل داخل غرفة تابعة لفندق في العروي،حيت انتقلت عناصر تابعة لمصالح الشرطة القضائية والعلمية إلى عين المكان من أجل فتح تحقيق في النازلة.

وتم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي، في وقت تتواصل الأبحاث في المحيط الوظيفي والاجتماعي للهالك من أجل تحديد أية معطيات قد تساعد في كشف خلفيات هذه القضية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المعني بالأمر، الذي كان يخضع لمتابعة طبية نفسية ويستفيد حاليا من عطلته السنوية، بوضع حد لحياته داخل غرفة فندق بمدينة العروي، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، ويحتمل أن لها ارتباطات بمشاكل وخلافات أسرية.

جدير بالذكر، أنه ليس هذه المرة الاولى التي تسجل فيه حالات انتحار بين صفوف رجال الشرطة في المغرب، وهي قضايا جعلت مديرية الأمن الوطني تدقق عن طريق مصالحها في المحيط الوظيفي والاجتماعي لموظفيها الذين يقدمون على انهاء حياتهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)