انطلاقة رالي المسيرة الخضراء من الدار البيضاء..

انطلاقة رالي المسيرة الخضراء من الدار البيضاء..

 

 

يشمل برنامج النسخة الذي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، ثلاث مراحل تربط الأولى مدن الدار البيضاء نحو أرفود عبر الرشيدية، والثانية من أرفود إلى مرزوكة، فيما تربط المرحلة الثالثة بين مرزوكة و إفران على مسافة 1600 كلم.

الدورة الحادية عشرة لهذه المسابقة التي سجل بها نحو60 سائقا وسائقة من مختلف جهات المملكة، ستعرف كذلك حفل تكريم تكريم للمشاركين في معجزة المغفور له الحسن الثاني مبدع المسيرة الخضراء.

وسيحط المشاركون في هذه المسابقة الرحال بالعديد من المدن لصلة الرحم، وهي سيدي علال البحراوي، مكناس و أزرو، ميدلت، الراشيدية، أرفود، الريصاني ومرزوكة تم مدينة إفران حيث سيتم اختتام فعاليات هذه الدورة.

 

و قالت رئيسة الجمعية المنظمة السيدة سعيدة الإبراهيمي أن الجمعية تحاول من خلال هذا الرالي التذكير بالطابع الأصيل لفكرة استرجاع أراضينا بدون إراقة الدماء،

من جهة أخرى، أشارت رئيسة الجمعية المغاربية لسباق السيارات أن هذه النسخة ستشهد خلال مرحلتها الأخيرة تنظيم رالي للسيارات رباعية الدفع، في تمهيد لدورة السنة المقبلة التي ستعرف تنظيم رالي صحراوي دولي سيحمل إسم “رالي المسيرة الخضراء الدولي” والذي ستحتضن المناطق الصحراوية فعالياته”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ