جمعية دارنا للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة: تنظم الحفل النهائي لمسابقة تجويد القرآن الكريم

جمعية دارنا للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة: تنظم الحفل النهائي لمسابقة تجويد القرآن الكريم

 

 

عقدت جمعية دارنا للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة حفل تتويج الفائزين في نهائي الدورة السابعة من مسابقة تجويد القرآن الكريم بدار الشباب أولاد زعير بمدينة عين العودة، وذلك يوم الخميس 4 أبريل 2024، الموافق ل 24 رمضان 1445.

عرفت هذه الأمسية حضور فعاليات المجتمع المدني والجمعيات وبعض الشخصيات البارزة، بالإضافة إلى أولياء المشاركين وذويهم لإحياء هذا الحفل القرآني بامتياز.

وافتتحت المسابقة بتلاوة أعضاء لجنة التحكيم لما تيسر من القرآن الكريم على مسامع الحضور في جو يملأه الهدوء والسكينة، لينطلق بعد ذلك المتنافسين في كتاب الله وأبهجوا المستمعين بتلاواتهم ومواهبهم التي أبانوا عنها طيلة المسابقة.

توج في نهاية المسابقة ثلاثة فائزين في فئة الكبار برتب متفاوتة، بينما حصدت فئة الصغار ثلاثة فائزين متوجين برتب مختلفة أيضا، ولو أن جميع المتسابقين فائزين في نظر لجنة التحكيم.

 

وأبانت جمعية دارنا للأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة عن مجهوداتها في إنجاح هذه المبادرة المميزة في نسختها السابعة، وضربت موعدا للمتنافسين الذين لم يتوفقوا هذه المرة أن يعتصموا بحبل الله ويجتهدوا للمشاركة في السنة المقبلة.

وقدمت الجمعية شواهد تقديرية لمجموعة من الشخصيات التي حضرت في هذا الحفل الروحاني بامتياز، كما بادرت بتقديم جزيل الشكر لجنود الخفاء على مجهوداتهم الجبارة لإنجاح هذا الحدث البارز والسهر على مروره في أحسن الظروف.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)