فاندنبروك.. الوداد سيواجه صانداونز من أجل تحقيق فوز يقربه من التأهل

فاندنبروك.. الوداد سيواجه صانداونز من أجل تحقيق فوز يقربه من التأهل

 

اعتبر سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه ضد ماميلودي صانداونز أن حامل اللقب لن يملك أي خيار سوى اللعب من أجل الفوز مشيراً أنه سيلعب بواقعية أكثر في هذه المباراة .

وأوضح فاندنبروك أن الوداد يمتلك عناصر جيدة ومجربة رغم الغيابات التي فرضتها الإصابة، ويسعى لتحقيق الانتصار بنتيجة مطمئنة قبل مباراة الإياب.

وشدد المدرب البلجيكي أنه رغم استلامه زمام الأمور بالفريق حديثاً إلا أن الجميع يعرف أسلوب لعبه، مؤكدا في ذات الصدد أن الفرق الكبرى لا بد أن تستحوذ على الكرة وتخلق المشاكل للخصوم.

وصرح سفين قائلا : “لدينا مجموعة غنية وسنحاول اللعب بطريقة هجومية من أجل الفوز بنتيجة جيدة”.

وتابع المتحدث : “أنا هنا لمدة أسبوع واحد فقط، لكن أرى أن اللاعبين واعون بالمسؤولية ويركزون بشكل جيد على هذه المباراة.. اشتغلنا على نقاط القوة الخاصة بنا خاصة على مستوى الهجوم، لكن لن نترك الباب مفتوحا في دفاعاتنا”.

ويواجه الوداد الرياضي بطل المغرب وحامل لقب دوري أبطال افريقيا نظيره ماميلودي صانداونز الجنوب افريقي في ذهاب دور نصف النهائي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عشية السبت 13 ماي 2023 على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي على أن تجرى مباراة الإياب بعد أسبوع مباشرة بجنوب افريقيا تحديدا بمدينة بريتوريا.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)