كيفية إستعادة لون شعرك الطبيعي؟

hair

زينب خفيف 

إن صبغ شعرك أمراً ممتع فكلنا نمر بمرحلة صبغ شعرنا بلون مختلف تماما  الأمر الذي يبرز بوضوح اعتمادنا صيحة جديدة واضحة. أليس كذلك؟    لكن الخوف الحقيقي يأتي عندما تريدين استعادة لون شعرك الطبيعي. لهذا هناك نصائح وحيل مختلفة لإعادة شعرك إلى لونه الطبيعي، وهذه بعض من أفضلها:

طرق إستعادة لون شعر الطبيعي

تطويل الشعر

 عليك التعامل مع ظهور  الجذور في حال كانت بيضاء

اصبغيه بلون شعرك الطبيعي ربما يكون هذا الخيار الأكثر صحة والأوفر

إذا كان نمو شعرك والتعامل مع الجذور لبضعة أشهر غير مناسب لك، يمكنك صبغ شعرك بلونه الطبيعي. يمكنك القيام بذلك بسهولة في المنزل باستخدام صبغة الشعر التي تتطابق مع لون شعرك الطبيعي

احصلي على قصة شعر جديدة

إذا كنت لا تتحلين بالصبر ولا ترغبين في انتظار نمو شعرك كاملاً ليعود إلى لونه الطبيعي، قصيه! اتركي جذورك تنمو على الأقل بوصتين قبل الذهاب إلى الصالون. يمكنك بعد ذلك تحديد المدى القصير الذي تريدينه.

استخدمي منتجات عالية الجودة

الشعر المصبوغ أكثر عرضة للتكسر والتلف. خلال فترة نمو شعرك، ستحتاجين إلى استخدام شامبو وبلسم عالي الجودة. تجنبي استخدام الحرارة على شعرك وضعي قناع الشعر المغذي مرة واحدة على الأقل في الأسبوع

جربي خافي عيوب الجذور.

 عليك التعامل مع ظهور جذورك. لكن لا تقلقي! هناك منتج مثل خافي عيوب خاص لجذور الشعر! فهو يخفي جذورك ويلونها مؤقتاً بالظل الذي تريدينه. يأتي بأشكال مختلفة، مثل المساحيق والبخاخات والكريمات، وبألوان متنوعة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)