هشام الدكيك : “كأس العرب سيكون أصعب من كأس افريقيا.. وسنذهب من أجل الحفاظ على لقبنا”


كريم أخنخام –


أدلى هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بحوار صحفي تطرق من خلاله لاستعدادات “أسود الفوتسال” للنسخة القادمة من مسابقة كأس العرب، التي تستعد النخبة الوطنية للمشاركة فيها، بمدينة الدمام السعودية، خلال الفترة ما بين 20 و28 يونيو الجاري.

وأوضح الدكيك في تصريحاته أن : “هذه النسخة من الكأس العربية ستكون أصعب من الدورة السابقة وكذلك مستواها سيكون أقوى من كأس أمم أفريقيا”.


وتابع: “تتواجد في هذه النسخة منتخبات مثل الكويت والسعودية التي استعانت بطواقم تقنية أجنبية من إسبانية ودول أخرى، في حين يبقى المنتخب المصري المنافس الأول لأن مردوده تطور”.

وأضاف المتحدث ذاته: “لقد حضرنا بما فيه الكفاية على صعيد كل الجوانب لهذه المسابقة، المهمة صعبة بالنسبة لنا مقارنة بالسنوات السابقة لأن كل المنتخبات باتت تضعنا في حسبانها، لكن نحن جاهزون للدفاع عن حظوظنا بما راكمناه من تجربة وما قمنا به من استعدادات متواترة طيلة الفترة الماضية”.


وسيستهل المنتخب المغربي حامل لقب البطولة والمتواجد في المجموعة الأولى، هذه النسخة بمواجهة الكويت يوم 20 يونيو، ثم يلاقي منتخب الصومال يوم 21 من الشهر ذاته، على ون يختتم دور المجموعات باللعب ضد منتخب موريتانيا يوم 22 يونيو 2022.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)