الجامعة توضح بخصوص إلغاء الندوة الصحفية لوحيد خاليلوزيتش (بلاغ)


كريم أخنخام –


أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن إلغاء الندوات الصحفية المقررة للمنتخب الأول، جاء نتيجة تأكد إصابة عدد من أفراد الطاقم الطبي والتقني للمنتخب بفيروس كورونا.

وأوضحت الجامعة أنه تأكد إصابة عدد أفراد من بعثة المنتخب بفيروس كورونا، عقب إجراء المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، الشيء الذي دفعها لاتخاذ هذا الإجراء الاحترازي الصارم.

ووضع بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بذلك حداً للتأويلات التي انتشرت منذ يوم أمس، عقب إلغاء ندوة الناخب الوطني وممثل عن اللاعبين، وجاء فيه ما يلي :

“تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن إلغاء الندوات الصحفية للمنتخب الوطني الأول داخل القاعات المغلقة ولقاءات المنطقة المختلطة هو إجراء احترازي استثنائي بعد إصابة عدد من أفراد الجهاز الطبي والتقني للمنتخب الوطني بفيروس كورونا، عقب إجراء المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف بلاغ الجامعة أنه في ظل هذا الأمر، “يسمح فقط للقناة التلفزية الناقلة صاحبة الحقوق، بإجراء اللقاءات المختصرة المباشرة داخل أرضية الملعب، بعد نهاية المقابلة، إلى جانب قناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على منصة اليوتوب”.


ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره منتخب جنوب افريقيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)