الجيش الإسرائيلي يغتصب نساء فلسطينيات ويقتلهن بمحيط مجمع الشفاء ويعتدي على آخرين

الجيش الإسرائيلي يغتصب نساء فلسطينيات ويقتلهن بمحيط مجمع الشفاء ويعتدي على آخرين

 

 

أفادت الفلسطينية المحاصرة في محيط مجمع الشفاء جميلة الهسي، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتصب نساء وقتلهن بمحيط المجمع الطبي، فيما أجبرت 65 عائلة على مغادرة محيط المجمع.

 

وأكدت الهسي في تصريحات لشبكة الجزيرة، على أن قوات الاحتلال أحرقت وقتلت عائلات بأكملها، وكذلك أحرقت مبنى كانوا يتحصنون بداخله.

 

وناشدت المتحدثة الصليب الأحمر من أجل توفير الماء للأطفال والمرضى، قائلة: “تقطعت بنا السبل وسط استمرار القصف الإسرائيلي”. حيث أن الأطفال لا يجدون لا ماء ولا طعام منذ 6 أيام. بل حتى الماء المالح لا يوجد.

 

في هذا الصدد، انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر مجموعة من الفلسطينيين عراة يجرون رجلا على كرسي متحرك بصعوبة، بعدما أفرج عنهم جيش الاحتلال الإسرائيلي من مستشفى الشفاء ومحيطها، وأجبرهم على النزوح إلى مناطق جنوبي قطاع غزة.

 

وفي المقطع، الذي التقطه أحد الفلسطينيين من نافذة منزله، ظهر عددٌ من الفلسطينيين يسيرون بصعوبة في شارع رملي، متوجهين نحو المناطق الجنوبية لقطاع غزة.

 

في خضم التطورات الأخيرة في ملف القضية الفلسطينية لازال الكيان المحتل الغاشم يعتدي على المدنيين العزل بأبشع الطرق ويسفك الدماء ويدمر البلاد بجميع الوسائل المتاحة لغاية واحدة يعلمها العالم ويشترك فيها الخونة وهي إبادة فلسطين وقيام ما يطلق عليه إسرائيل، الحلم الذي لن يتحقق.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)