الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئة كل قدامى المحاربين في يوم “حماة الوطن”

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئة كل قدامى المحاربين في يوم “حماة الوطن”

في يوم “حماة الوطن”، تقدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتهنئة لكل قدامى المحاربين والمشاركين في العمليات العسكرية الخاصة، وذلك تقديرًا لجهودهم في حماية الأمن والسلامة الوطنية.

كما هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قدامى المحاربين في الحرب الوطنية العظمى وجميع المشاركين في العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا، بيوم “حماة الوطن”، الذي يصادف اليوم الخميس، تقديرًا لجهودهم في حماية الأمن والسلامة الوطنية.

وفي كلمة مصورة، أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تهانيه الخالصة للعسكريين والمتطوعين والمواطنين الذين تم استدعاؤهم، ولأصحاب كافة التخصصات، الذين يشاركون في العملية العسكرية الخاصة، بمناسبة يوم “حماة الوطن”.

أضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن يوم “حماة الوطن” يمثل مناسبة وطنية مهمة، حيث يرمز إلى التاريخ البطولي للجيش والبحرية الروسيين، ويعكس الرابطة المتينة التي تجمع بين أجيال المدافعين عن الوطن. كما أكد بوتين على أن هذا اليوم يعبر عن الامتنان العميق لجميع الذين قاتلوا “من أجل أرض وطنهم، ومن أجل شعبهم، واجتازوا كل الصعاب بشرف ونجاح، وسحقوا الغزاة الأجانب”.

وفي ختام كلمته، شدد بوتين على أهمية الحفاظ على الاستقرار والأمن في روسيا وحماية سيادتها وحدودها، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الروسية تعمل بجدية لتحقيق هذه الأهداف، وأنها تحتفظ بالقدرة الكاملة على الدفاع عن البلاد في حالة الضرورة. وأعرب بوتين عن تقديره العالي للجنود والضباط الروس الذين يقومون بخدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

وختم بوتين كلمته قائلاً: “أدعو جميع مواطنينا لتذكر مآثر السلف الشجعان وتقدير جهود جيشنا وتعزيز الوحدة الوطنية والاستقرار الداخلي، والعمل معًا من أجل مستقبل مزدهر ومزدهر لروسيا الكبرى”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)