” الصندوق” جديد السينما بالقاعات المغربية.

الملصق الترويجي لفيلم الصندوق بالمغرب

” الصندوق” جديد السينما بالقاعات المغربية.

 

استضافت القاعات السينمائية نهاية الأسبوع المنصرم،العرض الاول للشريط السينمائي المغربي “الصندوق” للموسيقي و المخرج سعيد بن التقة الذي لعب دور البطولة أيضا بهذا الفيلم الذي يدور في فلك المرغوب الممنوع في المجتمع المغربي.

يعد فيلم الصندوق تجربة سينمائية جديدة للمخرج الذي كتب سيناريو هذا العمل و لعب فيه دور البطولة رفقة الممثلات نزهة بدر و زهور السليماني و سارة بوعابد..و غيرهم من الوجوه السينمائية الصاعدة بالمشهد السينمائي المغربي.

يحكي سيناريو الشريط السنمائي “الصندوق” قصة البطل عمر المتخصص في الاعلاميات، الذي يكتشف بعد وفاة والدته أنها أخفت أسرار كشفت له مجموعة من المفاجآت بعد رحلة البحث التي قادها للبحث عن الحقيقة في قالب درامي اجتماعي ينقل مشاهد و قصصا حول الحب و الصداقة .

تقول بطلة الفيلم ندى هداوي عن سيناريو الفيلم لأحد المواقع ، إن هذا العمل “يغوص في تفاصيل تتعلق بقصص اجتماعية تعكس ما يجري على أرض الواقع”، مضيفة أنه يعالج مواضيع تميط اللثام عن الفوارق الاجتماعية في العلاقات العاطفية التي لا تكون متساوية من حيث الوضعية المادية للطرفين”.

يعكس شريط الصندوق أيضا معاناة الشباب الذين ينحدرون من طبقة فقيرة ويقعون في غرام الفتيات اللواتي ينتمين إلى عائلات غنية، ويقابَلون بالرفض.

كما يعرف الفلم عودة الممثل المخضرم عبد القادر عيزون المشهور بـ “تيباري” للقاعات السينمائية لامتاع الجمهور، بعد تنازله رفقة عدد من زملائه الفنانين عن شكايتهم ضد الممثل الكوميدي عبد الفتاح جوادي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)