العملاق البولوني” أوكنوبلاست” يختار الاستثمار بمدينة العيون في الصحراء المغربية

اختار العملاق البولوني “اوكنوبلاست” الإستثمار بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية المغربية، وتعتبر الشركة الوافدة من كبريات  العلامات الأوروبية الرائدة في مجال تصنيع النوافذ و الابواب من مادة « بوليفيلين الكلوريد» يقوم وفد عن المجموعة بزيارة لمدينة العيون خلال الفترة ما بين 27 و 30 يونيو الجاري لاستكشاف فرص الاستثمار في الأقاليم الجنوبية. رئيس المجموعة البولونية” ميكولاج براتشيك” الذي يرافقه وفد هام سيجري محادثات مع المسؤولين بجهة العيون الساقية الحمراء.

 ” شركة اوكنوبلاست” قامت بتفعيل قرارها المتعلق بالاستثمار في الأقاليم الجنوبية خلال جلسة عمل عقدت مع سفير المملكة ببولونيا عبد «الرحيم عثمون» في الرابع من دجنبر 2021، حيث عبر “ميكولاج بلاتشيك” عن إعجابه بالمملكة و التنمية الاقتصادية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 “اوكنوبلاست” من بين الشركات الأوروبية الرائدة على مستوى سوق تصنيع النوافذ و الابواب من مادة «بوليفيلين الكلوريد » «بي_ في_ سي» إلى جانب بولونيا تتواجد المجموعة على الخصوص بكل من فرنسا و المانيا و ايطاليا و جمهورية التشيك و سلوفاكيا و هنغاريا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)