fbpx
الخميس 28 مارس 2024

العيون.. توقيف أربعة أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة

صلاح الدين السنهوري

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من إيقاف أربعة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 30 و39 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وآخر مبحوث عنه لفائدة الدرك الملكي لمدينة كلميم، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة الغير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم متن سيارة نفعية على مستوى شارع “اسكيكيمة” بمدينة العيون، وبداخلها مجموعة من المواد الغذائية المعلبة، كما جرى حجز مبلغ مالي بحوزة المشتبه فيه الرئيسي، والذي يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف النقالة.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن ضبط ثلاثة مواطنين مغاربة مرشحين للهجرة السرية، بداخل غرفة بفندق متواجد بشارع إدريس الأول بالمدينة، وحجز ثلاث سترات نجاة.

وقد تم إخضاع جميع الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ووُضِع ثلاثة منهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما أحيل الموقوف الرابع على الدرك الملكي، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته الشبكة الإجرامية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)