المغرب يعلن عن تعذر مشاركته في “الشان” بفعل القوة القاهرة (بلاغ)

المغرب يعلن عن تعذر مشاركته في “الشان” بفعل القوة القاهرة (بلاغ)

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعذر مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في الجزائر في الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير المقبل، بفعل “القوة القاهرة” المتمثلة في عدم توفير خط مباشر للخطوط الملكية المغربية للطيران من مطار الرباط-سلا نحو مدينة قسنطينة الجزائرية.

وبحسب البلاغ فقد قامت الجامعة بكل الإجراءات اللازمة للسفر إلى قسنطينة، دون أن يتوصلوا بترخيص رسمي للتنقل عبر رحلة مباشرة على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية.

وأورد مصدر مطلع لجريدة المنظور بريس أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعمل على الملف بشكل متواصل بغية حفظ حقوقها الكاملة وتحميل الإتحاد الجزائري لكرة القدم المسؤولية الكاملة باعتباره محتضن الدورة طبقا للوائح الخاصة بمنافسات الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

وبحسب نفس المصدر فسيتعين على “الكاف” إنزال عقوبات على الاتحاد الجزائري لكرة للقدم، بما أن الأخير لم يستجب لدفتر تحملات المسابقة، بتوفير الظروف المناسبة لتنقل المنتخب المغربي إلى قسنطينة، من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والدفاع عن لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

جدير بالذكر أن ملف مشاركة الأسود في “الشان” يبقى محل شك حتى الآن بعد تدخل “الكاف” في الملف من أجل إقناع السلطات الجزائرية بتوفير شروط المغرب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)