الناصيري يجتمع بالركراكي لتحصينه بعقد طويل الأمد


كريم أخنخام –


أفاد مصدر مطلع لجريدة المنظور بريس، أن مدرب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي، سيعقد اجتماعا مع رئيس النادي سعيد الناصيري، مباشرة بعد عودته من المعمورة، حيث أنهى تكوينه للحصول على دبلوم “كاف برو” وهو الأول من نوعه في القارة الإفريقية.

وبحسب نفس المصدر، فإن الإجتماع سيحسم في مجموعة من النقاط المهمة، في مقدمتها التحضير لعقد طويل الأمد بين الطرفين خاصة بعد النجاح الأخير في تحقيق دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي، كما ينتظر أن يحسم الطرفان في كيفية التحضير للتحديات القادمة على أن يكون معسكر الفريق خارج الدار البيضاء، مثلما حدث قبل مباراة الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات، خاصة بعدما تأكد أن الديربي سيلعب خارج ملعب محمد الخامس.


ويصطدم الوداد بغريمه الرجاء، يوم 19 من ماي الجاري، ضمن الجولة 25 من الدوري المغربي، والذي سيكون حاسما بشكل كبير لتحديد بطل الموسم الحالي

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الرجاء ثانيا بفارق 4 نقاط، مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.

وكان الوداد قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري بنتيجة 2-0، في المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)