الوداد يدكّ شباك الشباب السالمي بثلاثية نظيفة ويعزّز صدارته أمام الرجاء


كريم أخنخام –


عزّز فريق الوداد الرياضي صدارته للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، عقب انتصاره على الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية – القسم الأول.

ودخل الفريق الأحمر بقوة في المباراة مسجلاً الهدف الأول، عقب خطأ في الإبعاد من قبل دفاع الضيوف، لتقع الكرة أمام غي مبينزا الذي وجهها بتسديدة مركزة هزت شباك العلوش، مانحا هدف التقدم للوداد في الدقيقة العاشرة، وهي نفس النتيجة التي أسدل ستار الشوط الأول رغم محاولات الضيوف للعودة.

وفي شوط المباراة الثاني، أبان الشباب السالمي عن نواياه عبر بعض الفرص التي هددت مرمى التكناوتي، ليرد الوداد بهدف ثان من علامة الجزاء عبر يحيى جبران، بعد أن أقرها الحكم الداكي الرداد معتمدا على مراجعته اللقطة في تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ76، قدم البديل محمد رحيم تمريرة من الرواق الأيمن صوب مربع العمليات، ليتمكن بديع أوك من استغلال الصراع الثنائي بين مبينزا والمدافع واضعا الكرة في الشباك، مانحا التقدم للوداد بثلاثية نظيفة.

نتيجة رفعت رصيد الوداد الرياضي للنقطة الـ56 في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف مؤقتاً، بعد أيام قليلة من خسارته في الديربي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)