انزكان.. اعتقال قاتلة طفلتها ذي ال4 سنوات

انزكان.. اعتقال قاتلة طفلتها ذي ال4 سنوات

 

ألقت الشرطة القضائية بمدينة إنزكان القبض على المتورطة الرئيسية في قضية قتل طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

وحسب معلومات دقيقة توصلت بها “المنظور بريس” فإن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن انزكان بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكنت زوال اليوم الجمعة 21 أكتوبر، من توقيف السيدة البالغة من العمر 25 سنة، وذلك لتورطها في قضية تتعلق بالقتل العمد في حق طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات مع تعمد إخفاء معالم هذه الجريمة الشنيعة.

وتعود فصول القضية إلى مساء يوم أمس الخميس، بعد أن تم العثور على جثة الطفلة الضحية داخل حقيبة بحديقة عمومية بمنطقة الدشيرة الجهادية، قبل أن تقود الأبحاث المعمقة المدعومة بالخبرات التقنية إلى تحديد هوية والدتها باعتبارها المشتبه الرئييسي في القضية وتم توقيفها زوال اليوم الجمعة بمدينة إنزكان.

وحسب المعلومات الأولية، فقد أقدمت المشتبه فيها على قتل الطفلة التي أنجبتها خارج إطار الزواج، باستعمال “مبيد حشرات”، وعمدت إلى طمس معالم الجريمة عبر إخفاء جثتها بوضعها داخل حقيبة للسفر وتخلصت منها بحديقة عمومية في المدينة.

وتم وضع المتورطة في الجريمة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)