انطلاق أشغال النسخة العاشرة لمعرض “لوجيسميد” بالدار البيضاء.

انطلاق أشغال النسخة العاشرة لمعرض “لوجيسميد” بالدار البيضاء.

 

الدار البيضاء _ الثلاثاء 13 يونيو 2023 وافق السيد محمد عبد الجليل وزير النقل واللوجيستيك على انطلاق فعاليات الدورة العاشرة للمعرض الدولي للنقل والخدمات اللوجستية لإفريقيا والمنطقة المتوسطية “لوجيسميد” تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

يعتبر هذا المعرض ثورة حقيقية في لوجيستيك التوزيع على رهانات تعدد القنوات والتحديات الكبرى في مواكبة التغيرات الإقتصادية العالمية .

ويهدف المعرض إلى تجميع مهنيي القطاع والصناعيين والموزعين من اجل إيجاد أجوبة للرهانات الاقتصادية والبيئية الحالية، إذ طبع هذا الأخير لقاء جميع الفاعلين في مجال النقل واللوجيستيك وسلسلة التوريد.

كما عرفت فعالية النسخة العاشرة من هذا المعرض ندوات و موائد مستديرة وكذا بعض العروض التوضيحية، بالإضافة إلى لقاءات الأعمال الثنائية وغيرها من الأنشطة المختلفة .
كما حضر لمراسيم افتتاح المعرض كل من رئيس مجلس جهة الدار البيضاء _ سطات السيد عبد اللطيف معزوز و شخصيات أخرى .

تميزت النسخة العاشرة للمعرض الدولي للنقل والخدمات اللوجستية لإفريقيا والمنطقة المتوسطية تحت إشراف وزارة النقل واللوجيستيك، وبشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية، إنعقاد مجموعة من الندوات ذات المستوى العالي ولقاءات” port Net” الرقمية (digital by port Net) توجت بفقرة خاصة للإحتفال بالذكرى العاشرة للمعرض.

يهدف معرض ” لوجيسميد ” الى المساهمة في تعزيز الثقافة اللوجستية بالمغرب وإعطاء أهمية كبرى لمهن القطاع بغية خلق فرص ذهبية لتوحيد كل مهنيي اللوجيستيك على الصعيد المحلي .

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)