باباراتزي الجو تلاحق الرحلات الجوية لتايلور سويفت امام ملايين العالقين بالأرض

باباراتزي الجو تلاحق الرحلات الجوية لتايلور سويفت امام ملايين العالقين بالأرض

 

 

مع كل ما لديها من إعدادات بطائرتها، واجهت تايلور سويفت نجمة البوب الأمريكية انتقادات بسبب انبعاثات الكربون التي تسببها طائرتها الخاصة، بعد كشف البيانات التي وصل التدقيق في مؤشراتها إلى أعلى المستويات على الإطلاق، حيث أصبح أمرا لا يطاق يقول معجبوها بعد ركوب حماة البيئة أيضاً في الأسابيع القليلة الماضية على خط تنقل تايلور و طائرتها.

 

و كشفت صحيفة واشنطن بوست أمس أن جاك اسويني، العقل المدبر وراء العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المهتمة بتتبع الرحلات الجوية، تلقى خطاب لتوقف والكف من محامي تايلور.

 

زعمت الرسالة أن رواياتها تسببت في “ضرر مباشر وغير قابل للإصلاح” لسويفت، التي تعاملت مع الببرازي طوال حياتها المهنية باحترافية .

 

الجديد بقصة الطائرة أن محامي تايلور سويفت دفع باتخاذ إجراءات قانونية ضد الطالبة الجامعية، بحجة انها جعلت من هواية تعقب الرحلات الجوية الخاصة للمشاهير و اصحاب رحلات الخدمة مصدرا للدخل .

 

المعجبون، وحتى السفارة اليابانية راقهم أيضا النقاش، و تابعو بدورهم طائرة تايلور ،وتساءلوا.. بما إذا كان بإمكانها الوصول إلى لاس فيجاس من طوكيو، حيث ستؤدي حفلها في نهاية هذا الأسبوع.

 

مقابل هذا المستجد تقول سويني الطالبة الجامعية

للصحيفة إن جميع بيانات الرحلة متاحة للعامة وتشير فقط إلى المدن التي قد تكون فيها… تمامًا مثل جداول حفلاتها.

 

الصورة الأكبر :

 

أمام الاهتمام المتزايد بتنقل المشاهير عبر العالم، و محاصرتهم باتهامات تلويث البيئة و البذخ في تنقلاتهم ،و هذا جزء يسير من اهتمامنا بهذا الخبر، أمام تواصل عجرفت المسؤولين تبعنا في استغلال أسطول سيارات الدولة لقضاء الأغراض الشخصية على حساب دافعي الضرائب دون حسيب و لا رقيب و متابعة على نشرات الصحف،اعمالا بمبدأ “وحدوا مضوي البلاد” ماذا نقول إذن عن تايلور!؟.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)