بشجاعة عالية، لوح التزلج الجريء يحتكم إلى موجة رأس الأفعى ويسحر الجماهير في نهاية الأسبوع

بشجاعة عالية، لوح التزلج الجريء يحتكم إلى موجة رأس الأفعى ويسحر الجماهير في نهاية الأسبوع

 

 

استمتع زوار منتجع رأس الافعى نهاية الأسبوع بتتبع لوح التزلج الجرئ لمحترفين من جنسيات مختلفة, على رأسهم المغربي عثمان الشوفاني المختص بـ Big wave و الجنوب الافريقي ميكي فيبروري على موج البحر المحيط بأسفي.

 

عروض مشوقة ومليئة بالإثارة و تدفق عالي للادرينالين، خاصة و أن موجة رأس الافعى العالمية تجعل من رياضة التزلج عليها أكثر تطرفا ،و تتطلب الكثير من الاحترافية أمام الخيارات القليلة التي تتيحها ،و التي تجعل من عبور “الجعبة” vague Tube مطمح كل المحترفين لتوثيق لحظة العبور.

و تعتبر رياضة ركوب الأمواج على اللوح واحدة من الرياضات المفضلة للمشاهدين بأسفي و حول العالم، حيث يقوم المحترفون بتقديم عروض استعراضية خطرة وقيادة بمهارة عالية على أمواج البحر الخطرة خلال هذه الفترة من السنة.

 

و هو ما جعل الجمهور على مدرجات رأس الافعى يحبس أنفاسه امام مهارة هؤلاء الرياضين البارعين خلال حضورهم طيلة الأسبوع، و خاصة نهايته التي شهدت على ارتفاع علو الموجة إلى 4 أمتار، زادها جمال اتجاه الموج القادم من الاتجاه الجنوبي الغربي بتردد عالي تزامن مع انخفاض سرعة الرياح.

ظروف مناخية ساعدت المحترفين بإظهار المواهب المبهرة والحركات الجريئة التي تجذب الإنتباه و تحبس الأنفاس للحظات من المتعة التي لا تتكرر.

 

هذا و ساعدت الولوجيات التي انضافت للمنتجع مؤخرا من حضور جماهير من مختلف الفئات العمرية و عائلات، استمتعت بالحماس والإثارة حتى ساعة متأخرة بعد غروب الشمس الذي أضاف سحرا خاصاً امتع الناظرين.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)