تميز طلبة الحقوق بجامعة القاضي عياض الكلية المتعددة التخصصات بآسفي 

هشام الحو 

احتضنت جامعة القاضي عياض بقاعة الندوات التابعة لكلية آسفي متعددة التخصصات يوم 7يوليو ،حفل من تنظيم طلبة الاجازة، شعبة الحقوق فوج 2023/2022 بشقيه القانون العام والخاص.

حفل متميز جاء ثمرة لسنوات من التحصيل العلمي و الإجتهاد و المثابرة ،تكلل بحصول طلبة هذه الشعبة على العلامة الكاملة بامتياز كما صرح بذلك الأستاذ رضوان بولگيد المكلف بالتوجيه، و الذي أثنى على طلبة الحقوق بعد تميز فوجهم عن سابقيه من خلال اكمالهم للاسدس السادس و مشاريع بحث نهاية الدراسة، في فترة لم تتجاوز اربع سنوات كحد أقصى.

فوج كان من ميزاته أيضا تنوع الفئات العمرية و بروز العنصر النسوي في التحصيل العلمي و طموحهم المستقبلي في إستكمال الدراسات العليا رغم الإكراهات، التي يترأسها غياب سلك الماستر بالكلية .

لكن حيوية و فرحة الحضور بتخرجه داخل القاعة طغت على اكراهات المستقبل ، و زادها رونقا مجموعة بوكدراوي للطرب الملحون، التي أطربت الحضور بقصائد من الثرات المميز لحاظرة المحيط ،إضافة لمداخلة الأستاذ الشاب بن زيتون خريج الكلية الذي أعطى من خلال كلمته في حضرة الطلبة، جرعة أمل إضافية لمواصلة التحصيل ،و هو المكلف بتدريس الاقتصاد و التدبير بنفس الكلية .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)