خاليلوزيتش : افتقدنا للخبرة أمام منتخب مصر الذي مال إلى “السينما والغش”

عبر وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن أسفه من خروج المنتخب من ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وقال خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي اليوم الخميس؛ “مثلكم جميعا أشعر بالإحباط نتيجة لما حدث، وأشعر بالحزن، لقد شيدت الكثير من الأحلام بشأن هذا الفريق لكن للأسف اصطدمنا بالواقع وعامل قلة الخبرة لدى المجموعة كان حاسما أمام مصر”.

وأضاف: “هذا المنتخب يملك فرصة ليكون بطلا خلال الـ10 سنوات المقبلة لأنه صغير السن وبجودة عالية”.

وتابع المتحدث؛ “رئيس الجامعة فوزي لقجع، وفر لنا كل شيء إلا أننا واجهنا منتخبات تملك خبرة أكبر منا فخسرنا، ولا ينبغي أن ننسف كل بنيناه بسبب ذلك”.

وبخصوص تغيير اللاعب بوفال: “الكل يتسائل عن بوفال، إنه لاعب متميز، لقد كان موفقا خلال الدورة وأمام المنتخب المصري فقد الكثير من قوته البدنية أو استنزفها، لذلك كان لابد من لاعب جديد يمنحنا هذا النشاط”.

وقال المدرب: “لقد اصطدمنا بمنتخب مصري يميل لاعبوه للغش والسينما، وهذا الغش تسبب في انفلات الأعصاب، وغير التكتيك بالكامل، وتغيير بوفال كان بسبب عدم قدرته على مجاراة ما بقي من المواجهة”.

وشدد وحيد في هذا الصدد، أن بعض الجزئيات التي ترتبط بعامل الخبرة أتقنها المنتخب المصري أكثر من المنتخب المغربي، وكانت حاسمة، ملقيا اللوم على الحكم الذي لم تكن له الجرأة بحسبه في توجيه الإنذارات كما ينص القانون.

إلى ذلك، دافع وحيد عن حصيلته وأرقامه، وقال إنه حقق مع هذه المجموعة أشياء كبيرة ومتميزة وأن الإقصاء لا يمكن أن يكون سببا لتجاهل كل الأشياء الإيجابية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)