دليلك لتطويل رموشك 

زينب خفيف 

 ببساطة إذا كنت  تريدين رموشاً أطول وأكثر سمكاً أو تأخذين استراحة من وصلات الرموش الصناعية فقد وضعنا لك هذا الدليل لمساعدتك في تطويل رموشك.

استخدمي زيت الزيتون

رغم أن العديد  من الزيوت المختلفة   يمكن استخدامها   للمساعدة في تحفيز نمو الرموش،  فزيت الزيتون يحسن من طول وقوة الرموش وترطيبها  بشكل كبير، لكونه  غني بالأحماض الدهنية الأساسية ،لذا يجب عليك وضع زيت الزيتون باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة، اغمسيها في الزيت ومشطي رموشك بها.

مشطي رموشك بانتظام

  فتمشيط رموشك بانتظام يعد طريقة رائعة ليس فقط لتعزيز النمو ولكن لمساعدتها على الظهور بشكل أعلى لفترة أطول. يوصي خبراء التجميل وخبراء المكياج المحترفين بهذه النصيحة لضمان الحفاظ على رموشك في حالة جيدة

تناولي مكملات الفيتامينات.

 يمكن أن يتأثر نمو الشعر والرموش لأن جسمك لا يحصل على العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها. هل تحتاجين إلى يد المساعدة عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر؟ يجب أن تستثمري في المكملات الغذائية مثل الزنك والبيوتين وفيتامين د لأن النقص يمكن أن يؤثر أيضاً على نمو الرموش والشعر استخدمي ماسكرا لتعزيز الرموش.

 تهدف الماسكرا الغنية بالألياف إلى  تحسين مظهر الرموش القصيرة و العمل بشكل أفضل. فاختاري تركيبة الماسكرا الخاصة بك بعناية.

استخدمي مصل نمو الرموش

ربما تكوني قد رأيت العديد من أمصال الرموش المستهدفة والمصممة لتحفيز نمو الشعر. تميل إلى أن تكون مناسبة للحواجب والرموش، وقد أثبتت أن لها بعض النتائج الرائعة عند استخدامها مع مرور الوقت. عادة ما يتم وضعها يومياً أو كل ليلة على مدار بعض الوقت حتى تصبح رموشك أطول وأكثر سمكاً.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)