سايس يفتح النار على خاليلوزيتش “تكتيك ضعيف..” ويصف وضع “الأسود” بالسيء


كريم أخنخام –


أطلق عميد المنتخب المغربي غانم سايس العنان لتصريحات قوية، وصف من خلالهت النخبة المغربية من الناحية التكتيكية بالضعيفة، مشيرا إلى أنه بهذا المستوى لن يحصدوا غير الهزائم في نهائيات كأس العالم.

وتأتي تصريحات سايس، مباشرة بعد المباراة التي تغلّب فيها المنتخب المغربي بصعوبة، ليلة أمس، على المنتخب الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وقال سايس، في تصريحات نارية لوسائل الإعلام: “ينتطرنا عمل كبير خاصة على المستوى التكتيكي، نمنح الكثير من المساحات للخصوم.. نفس الأمر حدث أمام جنوب أفريقيا.. يجب إصلاح الكثير من الأمور الدفاعية والتكتيكية”.


وتابع المتحدث أنه :بهذا المستوى، لن تحصد المجموعة غير الهزائم في نهائيات كأس العالم، خصوصا، أنها ستواجه منتخبات قوية مثل بلجيكا وكرواتيا”، واستدرك: “يجب معالجة العديد من الأمور، إذا أردنا ضمان مشاركة ناجحة في مونديال قطر 2022”.

ويواجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش سيلاً من الانتقادات من طرف النقاذ والجماهير، معتبرين إياه لا يوظف اللاعبين بالشكل الإيجابي، بالإضافة إلى أنه لم يستقر على تشكيلة رسمية واحدة منذ مجئيه، قبل أكثر من 3 سنوات.

هذا ويبقى مستقبل خاليلوزيتش غامضا خاصة وأن بعض التقارير تشير إلى قرب إقالته، لإعادة لاعبي المنتخب المستبعدين، ومعالجة ما يمكن معالجته، للبصم على مشاركة مشرفة في المونديال القادم.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)