شخص في حالة سكر يحتجز والدته يجعل شرطي بإطلاق النار عليه.

شخص في حالة سكر يحتجز والدته يجعل شرطي بإطلاق النار عليه.

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة من إيقاف شخص بواسطة إطلاق رصاصة على مستوى الفخض و هو في حالة سكر يعرض والدته وعناصر الشرطة لاعتداء خطير بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، مساء يوم الثلاثاء 14فبراير.

و أشارت المصادر أن أحد المواطنين بلغ مصالح الأمن، أن شخص يحتجز والدته المسنة وتعريضها لاعتداء جسدي خطير، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة رفقة عناصر الوقاية المدنية و تم إنقاذ الضحية ونقلها على الفور إلى المستشفى على خلفية،مما جعل المشتبه فيه رفض الامتثال و يقاوم عناصر الأمن بواسطة سلاح أبيض كبير الحجم و يعرضهم للخطر.

و أوضح المصدر أن المشتبه به قام بتهديد و مقاومة عناصر الأمن بسلاحه لأبيض الذي أدى إلى إصابة شرطي بجروح خفيفة، مما اضطر مقدم شرطة بإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء بينما وجه الرصاصة الثالثة إلى الفخض للمعني بالأمر.

وقد تم نقل الأم الضحية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية رفقة الشرطي الذي أصيب بدوره في هذا التدخل الأمني، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية،و يجري البحث عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)