طور ذكائك الصناعي عبر هذه التطبيقات المجانية الممتعة.

يمكنك استغلال الوقت الذي تقضيه مع هاتفك المحمول في تطوير ذكائك ومهاراتك؛ إذ يحتوي متجر بلاي «Play Store» على العديد من التطبيقات التي تساعد على تنمية مهارات عدة مثل التفكير واللغة.
المنظور بريس و على مدار السطور التالية ستكشف لكم ابرز ترشيحات بتطبيقات مجانية يمكن أن تساعدك في تطوير مهاراتك بحسب ما جاء في تقرير موقع «Health Line».

تطبيق Ten Percent Happier

يقدم Ten Percent Happier دروسًا في التأمل ومحتوى جديدًا يعرض قصص ملهمة حول مجموعة مختلفة من المواضيع، مثل تجارب الأبوة والأمومة، وأيضًا موضوعات نفسية تخص مشاكل القلق والنوم. و تشير تعليقات المستخدمين إلى أن التطبيق يقلل التوتر والعمل على القلق و يساعد على تعلم كيفية التأمل بطريقة أسهل.

تطبيق the insight Timer

يضم Insight Timer اوراش عمل وموسيقى ودورات تدريبية ومتحدثين من المشاهير، ويمكن أن يساعد في إبقاء عقلك مشغولاً بينما يساعدك على تقليل التوتر والحصول على نوم أفضل.

تشير تعليقات المستخدمين إلى أن التطبيق يحتوي على معلمين رائعين بما في ذلك مشاهير مثل Goldie Hawn وRussell Brand وElizabeth Gilbert .

تطبيق Words With Friends

يمكن أن يساعدك تطبيق Words With Friends على بناء مفرداتك أثناء اللعب والتواصل مع الأصدقاء والغرباء بطريقة ممتعة و مسلية.

إذ لاحظ مستخدموه أن التطبيق ساعدهم في جعل أدمغتهم تشعر بمزيد من الوضوح وحتى في توسيع مفرداتهم اللغوية، لكن البعض حذر من إساءة استخدام ميزة الدردشة في بعض الأحيان.

وقال المستخدمون له إنهم كونوا صداقات جديدة، واقتربوا أكثر من الأصدقاء القدامى من خلال الألعاب.

تطبيق TED

تزخر منصة TED بأكثر من 3000 محادثة مجانية بأكثر من 20 لغة، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استكشاف موضوعات لا تعد ولا تحصى من جميع أنحاء العالم.

و يقترح التطبيق ميزة Inspire Me وهي ميزة تتيح التعلم من المفكرين العالميين حتى أثناء وجودكم في الحجر الصحي.

و تبقى الاستفادة من كنز هذه التطبيقات متاحة حتى اليوم بالنظر إلى طموح مطوريها في الوصول إلى جماهير أكثر قبل تحويلها إلى الفئة المدفوعة من تطبيقات المتجر.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)