(فيديو الدجاج) فوائد قشرة البيض و بعض الفوائد الأخرى للدجاج.

(فيديو الدجاج) فوائد قشرة البيض و بعض الفوائد الأخرى للدجاج.

تحتوي أرجل الدجاج على فيتامين B12 اللذي يدعم صحة الجهاز العصبي ،خاصة مع حرق الاعصاب اللذي نواجهه هذه الأيام أمام غلاء الأسعار ،و انكماش القدرة المعيشية للأسر الفقيرة ،
قد يبدوا الخبر هنا مستفز بعض الشيء ، خاصة و أن المستهلك هذه الأيام أصبح يشعر بالحيرة أمام الدجاج المشوي بواجهات المطاعم ،مع انتشار الفيديوهات التي لم يتم تحديد مصدرها بعد ،فيديوهات تروج لبائعي الدجاج الميت تحت الطلب،

اضافة لفيديوهات أخرى لزيارات الٔاطقم الطبية للعملات، و هي تقوم بالحملات و حجز الدجاج المجمد و الصودا منتهية الصلاحية على قناة شوفوني الحُرة بمنصة اليوتوب.

صياح الديكة الصُم البُكم بالاسواق و عند الباعة (المعتمدين)؛ دجاجة حية بعشرة دراهم منتوفة الريش بالسوق (النموذجي) ؛ دجاج مشوي على نار صفراء اللون لم تُكمل عملية الإحتراق ؛ تخترق الأمعاء الغليضة ؛ لا يهم من كان أولا الدجاجة أو البيضة أمام البرد القارص اللذي يقول (كرشك كبوطك) ،الكل يفي بالغرض هنا إلا دجاج الكِنتاكي الباهض الثمن.

أخبار الدجاج و صياح الذكور ستجدونه باليوتيب ،أما فيما يخص البانتوثنيك وفيتامين D المقوي للأعصاب ،مع مادة الكولاجين فلن تجدوها الا عند الصيدليات و أرجل الدجاج.فهءهوالاخيرة لها دور كبير في تقوية الأعصاب وتحسين عمل الجهاز العصبي.

يفضلها البعض في آسيا مشوية على الاطباق الصينية (الطوسي) بالفنادق المصنفة خمس نجوم مع التحلية و كؤوس الساكي..لاحتوائها على مواد مضادة للالتهاب لانها تحمي القولون من التعصب.
هذا إن لم تكن تفضلها مع الشوربة المشهورة (حريرة مع كريوعات الدجاج) أما البعض الآخر فيفضلونها مع قشرة البيض التي تحتوي هي الأخرى على الكالسيوم و المعادن المفيدان نضارة البشرة و صفائها من الشوائب.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)