محكمة الاستئناف بمراكش تصدر حكمها على المغتصب ثلاث قاصرات.

محكمة الاستئناف بمراكش تصدر حكمها على المغتصب ثلاث قاصرات.

 

محامي بهيئة مراكش محمد الغلوسي ينشر على صفحته الفايسبوك تفاصيل حكم قضائي صادر عن غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف ببني ملال، في حق مغتصب ثلاث قاصرات.

وأضاف الغلوسي أن المتهم أدين بتهمة الاعتداء الجنسي على القاصرات، وتم توجيه تهمة الاغتصاب له، وتم إدانته بعد أن تمت متابعته قضائيا واستجوابه من قبل الجهات القضائية.

وأشار الغلوسي إلى أن الحكم يأتي في إطار التزام القضاء بتطبيق العدالة وتأمين حقوق الضحايا، ويرسل رسالة قوية بأن الاعتداء الجنسي على القاصرات لن يمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة المتورطين فيه.

وأعرب الغلوسي عن ارتياحه للحكم الصادر، وأشاد بالعمل الجاد والمهنية التي قام بها القضاة في هذه القضية، مؤكدا أن هذا الحكم يعكس توجها إيجابيا نحو مكافحة الجرائم الجنسية وحماية الأطفال.

وأكد الغلوسي على ضرورة تعزيز التوعية بقضايا الاعتداء الجنسي على القاصرات، وتوفير الحماية والدعم اللازم للضحايا، ومحاسبة المتورطين في هذه الجرائم وتطبيق العقوبات الرادعة.

وختم الغلوسي منشوره بتأكيده على ضرورة تكثيف الجهود لمكافحة هذه الظاهرة المشينة، وتوفير الحماية الكاملة للأطفال، وضمان حقوقهم وسلامتهم.

وفقًا للمحامي محمد الغلوسي، تم إدانة المتهم بتهمة التحرش الجنسي بثلاث قاصرات، وحُكم عليه بالسجن لمدة سنتين. وتشير التفاصيل إلى أن المتهم اعتدى جنسيًا على القاصرات و هتك العرض دون استخدام العنف، وتلاعب بالأدلة والتلاعب لإغراء القاصرات اللواتي تقل أعمارهن عن 18 عامًا. وعلى الرغم من صدور الحكم، فإن تنفيذ العقوبة تم تأجيله حتى صدور الحكم النهائي في عملية الاستئناف.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)