مقروف : استضافة المغرب للنهائي جاء نتيجة عملية ديمقراطية.. وبيان الأهلي أساء للمغاربة


كريم أخنخام –



قال محمد مقروف الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لم تتحدد بعد عدد المقاعد الإجمالية وحصة توزيع التذاكر لكل فريق، معتبرا أن العملية ستتم بشفافية بين الجهاز المنظم “كاف” والجامعة المغربية لكرة القدم.

وأوضح مقروف في تصريحات لقناة “اون سبورت” المصرية: “الإعلام المصري لم يتعامل بموضوعية مع الملف، وكل ما تعرض له فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من اتهامات كانت باطلة وغير موضوعية”.

وتابع المتحدث: “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قدمت طلباً لاستضافة نهائي دوري الأبطال، وملف ملعب محمد الخامس تفوق على ملعب عبد الله واد السنغالي بعد تصويت أعضاء المكتب التنفيذي للكاف.. وانسحاب ملعب عبد الله واد أعطى الحق لملعب محمد الخامس في استضافة النهائي”.

وشدد محمد مقروف: “الأهلي ناد كبير ويتعامل دائما مع كل الأمور بهدوء وحكمة، إلا أن بيان الأهلي الذي طالب فيه بالحصول على ضمانات أمنية لبعثته في الدار البيضاء لا يليق لأنه ضيف على الشعب المغربي”.

ووضعاً للنقط على الحروف، شدد المسؤول المغربي أن: “لقجع يرغب في فوز الوداد باللقب مثلما يرغب جمال علام (رئيس الاتحاد المصري) في تتويج الأهلي، وستبقى مجرد مباراة في كرة القدم”.


شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)