من يُعوض حُرقة نادي النصر السعودي على فراق هدافه التاريخي حمد اللّه .

من يُعوض حُرقة نادي النصر السعودي على فراق هدافه التاريخي حمد اللّه .

بعد صدمة النصر السعودي إثر خسارة قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله ،و التي حسمت فيها الفيفا مؤخرا بتعويض اللاعب بخمسة ملايين اورو اي ما يقرب من 12900000 ريال سعودي.

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لحسم صفقة القرن، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

بفارق ثلاثة نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي اوشن، برصيد 22 نقطة ،ما يوحي باشتداد المنافسة بعد التوقف الحالي للدوري.

أعلن الإعلامي الرياضي مقرن السميري، حصول نادي النصر، على دعم كبير للغاية؛ من أجل التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في يناير 2023.

وكشف السميري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، عن اختيار الإدارة النصراوية، وكيل أعمال عال المستوى؛ ليكون وسيطًا في المفاوضات مع رونالدو الذي
يرغب في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي.
خاصة بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسيية للشياطين الحمر، بالإضافة إلى علاقته المتوترة مع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول.

جدير بالذكر أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اعترف في وقت سابق بتقديم عرض رسمي إلى رونالدو، في الصيف الماضي، قبل حرمان فريقه من التعاقدات، في الوقت الذي دخل فيه النصر، المنافسة على الصفقة، في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)