نشرة من المستوى البرتقالي صادرة عن مديرية الأرصاد الجوية.

نشرة من المستوى البرتقالي صادرة عن مديرية الأرصاد الجوية.

أبلغت المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء عموم الجمهور في بلاغ لها، بأن أمطارا قوية مرتقبة هذا الأسبوع تتراوح بين 25 إلى 60 ملم.
كما أفاد بلاغ المديرية أن تساقطات ثلجية مهمة، محليا كثيفة على المرتفعات التي يتجاوز ارتفاعها 900 متر عن سطح البحر من 10 إلى 60 سممرتقبة ابتداء من اليوم الثلاثاء 17 يناير وإلى غاية بعد غد الخميس بعدد من مناطق المملكة.

كما أنذرت المديرية، في نشرتها من المستوى البرتقالي، أن تساقطات مطرية قوية تتراوح من 30 إلى 60 ملم مرتقبة بكل من طنجة- أصيلة والعرائش والحسيمة والفحص- أنجرة وتطوان ووزان وشفشاون، ابتداء من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء وإلى غاية السادسة من صباح يوم غد الأربعاء بإذن الله.
وأضافت أن الأمطارا القوية مرتقبة أيضا غدا الأربعاء ابتداء من منتصف الليل وإلى غاية منتصف النهار بكل من تازة وإفران وصفرو وفاس، مع تسجيل هبات رياح قوية نسبيا من 60 إلى 75 كلم في الساعة بالريف والأطلس المتوسط و جهة الشرق .
و من المرتقب أيضا تسجيل تساقطات ثلجية كثيفة ابتداء من منتصف ليلة الأربعاء وإلى غاية السادسة من صباح يوم الخميس، حيث ستتراوح مقاييسها ما بين 10 و 30 سم بكل من الحسيمة وميدلت وتاوريرت وجرادة وبني ملال وأزيلال وتنغير وورزازات، وما بين 30 و 60 سم بكل من إفران وصفرو وبولمان وخنيفرة وجرسيف وتازة.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)