“لوصيكا” يستعيد بريقه ويحجز بطاقة الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني
عاد أولمبيك خريبكة إلى مكانه الطبيعي بين أندية البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، بعدما نجح في حجز بطاقة الصعود إثر فوزه الثمين على مضيفه شباب هوارة بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنتها أرضية الملعب أمس الأحد، وسط فرحة عارمة لأنصار الفريق الفوسفاطي.
وجاء هذا الصعود المستحق بعد موسم استثنائي بصم خلاله “لوصيكا” على عروض قوية ونتائج إيجابية مكنته من إنهاء المنافسات في صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، مؤكداً عزمه على تجاوز خيبة المواسم الماضية والعودة تدريجياً إلى الواجهة الكروية الوطنية.
ويحسب هذا الإنجاز للطاقم التقني بقيادة الإطار الوطني رضوان بقلال، أحد أبناء النادي، الذي نجح في توظيف خبرته ومعرفته بخبايا الفريق لإعادة التوازن إلى المجموعة وقيادتها نحو تحقيق الهدف المنشود.
وتُعلق جماهير أولمبيك خريبكة آمالاً كبيرة على هذه العودة، معتبرة إياها بداية مرحلة جديدة لاسترجاع أمجاد النادي العريق، والعمل خلال الموسم المقبل على مواصلة التألق والمنافسة من أجل استعادة مكانته التاريخية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، بما يليق بتاريخ أحد أبرز الأندية التي طبعت ذاكرة كرة القدم المغربية .
Comments ( 0 )