وفاة 10 مدمني كحول بوجدة.

شهد حي “المير علي” بمدينة وجدة استنفار أمني منذ ليلة البارحة، بعدما لقي عشرة أشخاص مصرعهم متأثرين بشرب كحول يحتوي على مواد سامة “كحول الحريق”، بينما لازال 13 آخرين راقدين بمستشفى الفارابي حيث يتلقون العلاج بسبب نفس الكحول .
بحرقة كبيرة حكى قريب أحد الأشخاص الذين فارقوا الحياة للمنظور بريس، بأن قريبه مدمن على شرب الكحول، غير أنه اشتكى قبل وفاته بألم حاد على مستوى البطن و المعدة، الشيء الذي دفع أسرته إلى نقله لمستشفى “الفارابي” ،و أضاف المتحدث أن قريبه عاد إلى المنزل بعدما تلقى الإسعافات الأولية، إلا أنه فارق الحياة وسط صدمة أسرته و أقاربه، تاركا ورائه طفلين. 
و جدير بالذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني قد كشفت أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 31سنة من ذوي السوابق القضائية في بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها .
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة وجدة كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل 10 وفيات مدمنين على الكحول و تسمم 13 شخصا جراء تناولهم لمادة “كحول الحريق” والتي يشتبه في أنهم قاموا باقتنائها من لدن المشتبه فيه بأحد أحياء المدينة .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)