المكياج اللماع أبرز الصيحات الجمالية الرائجة وهذه أبرز الطرق لتطبيقها

زينب خفيف 

 يعتبر المكياج  اللماع  من الصيحات الجمالية التي برزت بشكل لافت في صيف 2022، خصوصاً بعد  توجه العديد من الماركات العالمية الى تطبيق هذه الصيحة بأساليب متنوعة ومتجدّدة، فلا بد من اختيار ابرز الطرق المتقنة والجذابة التي تساهم في جعل مكياجك محطّ أنظار الجميع قبل نهاية هذا الموسم.

ومنذ موسم صيف 2022 بات المكياج اللماع بارزاً على الخدود والجبين والشفاه بطرق متقنة وأساليب ستجعل اطلالاتك المقبلة في غاية الجمال والجاذبية.

البشرة اللماعة

 أو ما يعرف بالبشرة الدهنية مصدر ازعاج وخجل للمرأة خصوصاً اذا أرادت التألق بمكياج قوي. فاليوم باتت هذه الصيحة اساسية في اطلالاتك الجمالية المقبلة للحصول على بشرة متوهجة. فطبّقي بخطوات متقنة الأساس التمهيدي قبل تمرير الفاونديشن المات، وركزي على اللمعان البارز اسفل عينيك وعلى جبينك.

 إذا كانت  بشرتك جافة,  أما البشرة الدهنية، فيمكنك ابراز عظام الوجنتين والحواجب والانف بطريقة لا تساعد على ظهور افرازات مزعجة لسطح البشرة وتضمن لك لمسة ساحرة ولماعة في المكياج اليومي.

الخدود اللماعة البارزة

 الخدود اللماعة  من الصيحات الجمالية الاساسية في اطلالاتك المقبلة. فبعيداً عن المستحضرات المات، ضعي على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة، ثم قومي بتمرير قلم الهايلايتر على أعلى الوجنتين مع بعض نقاط ملمع الشفاه ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود اللماعة.

الشفاه اللماعة والغلوسي

تضفي الشفاه اللماعة على مكياجك رونقاً جمالياً ساحراً مهما اخترت من رسمات مكياج قوية أو ناعمة. فباتت هذه الصيحة من اساسيات المكياج خصوصاً مع التدرجات النيود اللماعة التي تحمي سطحها من الجفاف والتشققات.  كطبقة أولى  فمن الضروري وضع كريم مرطب للشفاه, ثم قومي بتحديد شفتيك بقلم كريمي فاتح وضعي القليل من الهايلايتر في منتصف الشفاه قبل تمرير الغلوس اللماع الذي يجعل مكياجك ساحراً.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)